Skip to main content

Yellow Bowel Movement in Diarrhea - أصفر حركة الامعاء في الاسهال

اللون الطبيعي لحركة الامعاء أي ظلال من اللون البني (عادة البني المتوسط) ، أو البني / الخضراء. عندما الأصفر / البراز شاحب يبدو ، وليس هناك سبب واضح بسبب استهلاك المواد الغذائية ، قد يكون هناك أي شخص من الاضطرابات التالية :

الإسهال : الإسهال هو السبب الأكثر شيوعا في تغيير لون البراز. والفرق الرئيسي في الاسهال والعادي هو أن عملية هضم الطعام في الامعاء والاسهال يمر بسرعة كبيرة بحيث ان البكتيريا المعوية لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتحويل البيليروبين في stercobilin أن يعرض البراز فمن الطبيعي اللون البني. التهاب المعدة والمريء ارتداد المرض (غيرد) هو أيضا من مرض في المواد الغذائية التي يتم تمريرها من خلال الامعاء بسرعة مع عملية الهضم.

الكوليسترول : وفي هذا المرض تدفق الصفراء من الكبد الى الامعاء هو تناقص أو توقف. نظرا لعدم وجود الصفراء ، والبراز هي ذات الألوان الفاتحة. جزيئات الغذاء غير مهضوم قد يخرجون في البراز. في الكوليسترول ، قد البيليروبين ، وأملاح الصفراوية سفر في الدم والجلد والبول ، مما أسفر عن مزيد من التعقيدات مثل اليرقان ، وحكة الجلد الداكن ذو رائحة البول. الكوليسترول قد تكون بسبب مشاكل في داخل أو خارج الكبد.

أمراض الكبد (الكوليسترول داخل الكبد) : اختلال مضغوط الصغيرة القنوات المرارية في الكبد هو سبب لتدفق الصفراء من خلايا الكبد. البراز ستظهر الأصفر / شاحب بسبب ظهور المبلغ المخفض للالصفراوية في الأمعاء. الأسباب المحتملة هي الكحولية والتهاب الكبد ، والداء النشواني (اميلويد ، أن السرطان قد انتشر إلى الكبد (الانبثاث الكبد) ، تشمع الكبد ، الغدد اللمفاوية ، ساركويد ، شوغرن المكتسب والسل والتهاب الكبد الفيروسي القيء والغثيان والحنان / ألم في البطن الأيمن العلوي هي واحدة من أهم الأعراض الشائعة للأمراض الكبد.

المرارة (صفراوية بشريط) الأمراض : انسداد في القناة المرارية (من خلالها تدفق الصفراء من الكبد الى الامعاء) سوف يتسبب في ظهور أقل المرارية في البراز ، مما تسبب في البراز أصفر ، شاحب ، أو حتى الرمادية. تتضمن الأسباب المحتملة حصوة من المرارة ، والتهاب (cholangitis) ، ورم (cholangiocarcinoma). التشنج ألم في البطن العلوية اليمنى واليسرى تحت الأضلاع هي الأعراض الشائعة في المرارة / القناة المرارية المرض.

أمراض البنكرياس : قناة صفراوية ضغط من قبل رئيس البنكرياس الموسع ، وبالتالي التسبب في عرقلة تدفق الصفراء من الكبد الى الامعاء. التهاب البنكرياس (التهاب في البنكرياس) وكيس أو سرطان البنكرياس قد يتسبب هذا يحدث.

قداس في البطن : القناة الصفراوية ضغط من ورم في البطن (مثل الورم الليفي) وبالتالي التسبب في الكوليسترول ، والبراز أصفر. يمكن أن يتم الكشف عن الاورام الكبيرة ومست باليد أو انتفاخ البطن.

Comments

Popular posts from this blog

Natural Remedies of Gas, Flatulence, and Bloating

Here are some stomach problems and their natural remedies but before trying any natural remedy, however, it's always important to consult a qualified health care provider to rule out some dangerous indication which might be overlooked yourself.   Swallowed Air Poorly Absorbed Carbohydrates   Gas and Flatulence After High-Fat Meals   Odorous Flatulence and Gas   Eating Foods that Produce Gas   Other Conditions

mass converter gram kilogram lb oz

Mass Converter Mass, t = Mass, kg = Mass, g = Mass, mg = Mass, μg = Mass, lb = Mass, oz = Mass, US ton = With this converter, you can simultaneously convert several mass units to other mass units. Simple example: 1 kg = 1000 g Composite example: 1 kg and 10 g = 101000 mg Abbreviations for mass: t - tonne (metric ton); kg - kilogram; g - gram; mg - milligram; μg - microgram; lb, lbs - pound; oz - ounce.

کشف المحجوب

 شیخ علی بن عثمان الہجویریؒ اور ان کی کتاب کشف المحجوب پر ایک نظر ڈاکٹر رئیس احمد نعمانی ابتدائیہ علامہ اقبالؒ نے اپنی مثنوی 'اسرار خودی' میں ایک عنوان اس طرح لکھا ہے: ''حکایت نوجوانی از مرو کہ پیش حضرت سید مخدوم ہجویری رحمۃ اللہ علیہ آمدہ ازستم اعوا فریاد کرد'' اس عنوان کے تحت انہیں نے جو کہانی نظم کی ہے، اس کی تمہید میں یہ ابیات بھی لکھے ہیں : سیّد ہجویر مخدوم امم مرقد او پیر سنجر ۱؎ را حرم بندھاری کوھسار آسان گسخت در زمین ھند تخم سجدہ ریخت عہد فاروق از جمالش ۲؎ تازہ شد حق ز حرف اور بلند آوازہ شد پاسبان عترت امّ الکتاب از نگاھش خانۂ باطل خراب خاکِ پنجاب از دم اوزندہ گشت صبح ما از مہر اوتابندہ گشت۳؎ مثنوی کے ان ابیات میں 'مخدوم امم' کہنا اور شیخ ہجویری کے قیام لاہور کے زمانے کو عہد فاروق اعظمؓ کا مماثل قرار دینا، خلافِ واقعہ سہی، تاہم ان پانچ بیتوں میں ، پانچویں صدی ہجری کے معروف بزرگ شیخ علی بن عثمان ہجویریؒ کے بلند روحانی مرتبے، دشوار گزار راہوں سے گزر کر ہندوستان آنے، یہاں آ کر عبادتِ ال