Skip to main content

Green Bowel Movement in Diarrhea - أسباب الخضراء في حركة الأمعاء إسهال

أولا اللون من حركة الامعاء عموما ويرجع ذلك إلى لون من الطعام التي يتم تناولها ، وثانيا من حالة النكد التي أعدتها الكبد. لون عادي من الصفراء والخضراء وبعد عملية الهضم السليم ، فإنه يتحول الى اللون البني. هذه العملية تستغرق وقتا لهضم وإذا كانت عملية الهضم لم يكتمل ، والمواد الغذائية تتحرك بشكل أسرع من عملية طبيعية من خلال والامعاء ، وهناك وقتا أقل لالصفراوية أن يكون كيميائيا يتغير. ولذلك ، فإنه سيبقى أخضر عندما تفرز من الجسم.

عموما ، فإن حركة الامعاء الخضراء ليست سببا للقلق. يمكن أن يكون هناك أسباب كثيرة من البراز الاخضر. الأولى والأكثر وضوحا هو سبب تناول الأطعمة الخضراء. والشخص الذي يستهلك في الغالب الخضراء ، والخضراوات الورقية تحتوي على مادة الكلوروفيل في جبته ، فمن الطبيعي أنه قد يكون الأخضر حركة الامعاء.

الأطعمة الغنية بالحديد مثل حبوب الافطار المخصب ، واللحوم الحمراء ، والسبانخ ، الفاصوليا ، إلى آخره ، والأطعمة التي تحتوي على التلوين ارجوانية داكنة مثل الألوان الاصطناعية ، وتستخدم في الآيس كريم ، والصودا ، عصير الفواكه ، أو غيرها من المشروبات والأسود ، عرق السوس ، وسلق الخضروات ؛ الخضروات الورقية مثل البروكلي والخس والسبانخ ، والملفوف ، والحبوب ومنتجات الألبان والحلويات. التحليه ، المصاصات ، والجيلاتين (الهلام) يمكن أن يؤدي أيضا إلى قوس قزح بلون البراز.
داكنة اللون الأخضر قد تستمر لمدة تصل إلى 5 أيام بعد استهلاك الأطعمة المذكورة أعلاه. ملاحق أو ألوان اصطناعية قد يؤدي إلى اللون الأخضر الساطع في البراز.

في الأطفال الرضع ، واللون الأخضر هو من البراز في الأيام الأولى فقط بعد الولادة ، والرضاعة الطبيعية في وقت لاحق نظرا ل. بعض الصيغ الطفل يمكن أن يؤدي أيضا إلى اللون الاخضر البراز الرضع.

الأطفال واضحة على السائل "حمية التجويع" خلال فترة المرض ربما يكون سبب والأخضر البراز المائي.

بعض الأدوية والمكملات الغذائية التي تم اصطناعية ملونة عندما تؤخذ عن طريق الفم ، مثل الحديد وملاحق ، المسهلات (بسبب تقصير الامعاء وقت العبور) ، والطحالب ، الكلوروفيل ، الأطفال شراب ، فيتامينات / المكملات المعدنية ، في نهاية المطاف ، أو أي أدوية أخرى ، أو إذا كان يحتوي على سكر الفواكه أو سوربيتول ، التي يمكن أن تسرع التمعج قد تعطي اللون الأخضر للبراز.

حركات الامعاء والاسهال وفضفاض : قد تكون هناك أسباب كثيرة لحركات الأمعاء فضفاضة ، بما في ذلك التسمم الغذائي (الجيارديات ، وعدوى السالمونيلا في كثير من الأحيان مما يؤدي إلى إسهال أخضر) ، وعدوى فيروس الروتا ، الحساسية الغذائية ، وعدم تحمل اللاكتوز ، سكر الفواكه سوء الامتصاص ، مرض الاضطرابات الهضمية ، مرض كرون ، التقرحي التهاب القولون ، الخ ، وارتجاع المريء ، الانسمام الدرقي (المستويات المرتفعة من هرمون الغدة الدرقية الهرمونات في الدم) ، وعادة ما ينجم عن اضطراب الغدة الدرقية المناعة الذاتية (قبر المرض)
ضعاف الأمعاء إعصاب (غالبا في مرض السكري).

ويتم امتصاص الأملاح الصفراوية في الدم بصورة رئيسية في الجزء الأخير من الأمعاء الدقيقة (اللفائفي المحطة). أسباب إعادة البصر امتصاص الصفراء هي :

     * التهاب الأمعاء الدقيقة ، ويرجع ذلك أساسا إلى مرض كرون
     * جراحة إزالة محطة اللفائفي

عندما تقلق على الأخضر حركة الامعاء؟

الأخضر حركات الأمعاء ، إذا كان وحده دون أي سبب من الأسباب التالية ، هي طبيعية ، ولا تحتاج إلى أي إجراء. إذا ظهرت أعراض أخرى مثل الحمى ، الإسهال ، والإمساك ، وفقدان الوزن ، أو وعكة عامة موجودة ، يجب عليك الاتصال الطبيب فورا ، لأنه قد يكون هناك اضطراب خطير الكامنة وراءها.


حاشية:
يرجى أن نضع في اعتبارنا أن كل المعلومات الطبية على شبكة الانترنت هو لمجرد معلومات وليست مصممة لتحل محل طبيبك.

Comments

Popular posts from this blog

Natural Remedies of Gas, Flatulence, and Bloating

Here are some stomach problems and their natural remedies but before trying any natural remedy, however, it's always important to consult a qualified health care provider to rule out some dangerous indication which might be overlooked yourself.   Swallowed Air Poorly Absorbed Carbohydrates   Gas and Flatulence After High-Fat Meals   Odorous Flatulence and Gas   Eating Foods that Produce Gas   Other Conditions

mass converter gram kilogram lb oz

Mass Converter Mass, t = Mass, kg = Mass, g = Mass, mg = Mass, μg = Mass, lb = Mass, oz = Mass, US ton = With this converter, you can simultaneously convert several mass units to other mass units. Simple example: 1 kg = 1000 g Composite example: 1 kg and 10 g = 101000 mg Abbreviations for mass: t - tonne (metric ton); kg - kilogram; g - gram; mg - milligram; μg - microgram; lb, lbs - pound; oz - ounce.

کشف المحجوب

 شیخ علی بن عثمان الہجویریؒ اور ان کی کتاب کشف المحجوب پر ایک نظر ڈاکٹر رئیس احمد نعمانی ابتدائیہ علامہ اقبالؒ نے اپنی مثنوی 'اسرار خودی' میں ایک عنوان اس طرح لکھا ہے: ''حکایت نوجوانی از مرو کہ پیش حضرت سید مخدوم ہجویری رحمۃ اللہ علیہ آمدہ ازستم اعوا فریاد کرد'' اس عنوان کے تحت انہیں نے جو کہانی نظم کی ہے، اس کی تمہید میں یہ ابیات بھی لکھے ہیں : سیّد ہجویر مخدوم امم مرقد او پیر سنجر ۱؎ را حرم بندھاری کوھسار آسان گسخت در زمین ھند تخم سجدہ ریخت عہد فاروق از جمالش ۲؎ تازہ شد حق ز حرف اور بلند آوازہ شد پاسبان عترت امّ الکتاب از نگاھش خانۂ باطل خراب خاکِ پنجاب از دم اوزندہ گشت صبح ما از مہر اوتابندہ گشت۳؎ مثنوی کے ان ابیات میں 'مخدوم امم' کہنا اور شیخ ہجویری کے قیام لاہور کے زمانے کو عہد فاروق اعظمؓ کا مماثل قرار دینا، خلافِ واقعہ سہی، تاہم ان پانچ بیتوں میں ، پانچویں صدی ہجری کے معروف بزرگ شیخ علی بن عثمان ہجویریؒ کے بلند روحانی مرتبے، دشوار گزار راہوں سے گزر کر ہندوستان آنے، یہاں آ کر عبادتِ ال